تتيح كاميرات الأشعة تحت الحمراء عالية السرعة تطبيقات التصوير الحراري المطلوبة

Apr 14, 2022 Business

التصوير الفوتوغرافي ليس أرخص هواية للدخول فيها – فحتى الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) الأساسية والمبتدئة تكلف حوالي 200 جنيه إسترليني (280 دولارًا أمريكيًا تقريبًا). في عالم مثالي ، سيكون هذا هو الشراء الوحيد الذي يتعين عليك القيام به – احصل على الكاميرا وابدأ في التقاط الصور. في الواقع ، هناك بعض “الإضافات” التي قد ترغب في منحها الأولوية ، في نفس الوقت الذي تشتري فيه كاميرا DSLR الخاصة بك. علاوة على ذلك ، كلما زادت خبرتك في استخدام الكاميرا المتطورة لديك واكتسبت المزيد والمزيد من هذه الهواية الرائعة ، هناك ملحقات أخرى قد تحتاجها أو تحتاجها أيضًا.

هذه عشرة ملحقات أمتلكها وأستخدمها بشكل منتظم ، وقد ترغب في التفكير في شرائها عاجلاً أم آجلاً. لقد رتبتهم بالترتيب من حيث الأهمية ، إلى تلك المفيدة حقًا ، ولكن يمكن إضافتها في وقت لاحق (إذا رغبت في ذلك):

بطاقات ذاكرة SD … بكل بساطة ، لا توجد بطاقات ذاكرة = لا توجد صور. عادةً ما تكون بطاقات الذاكرة SD هي الأداة التي تستخدمها كاميرات DSLR لتسجيل كل تلك الصور (ومقاطع الفيديو ، إذا كانت DSLR لديها إمكانية تسجيل الفيديو). بطاقات الذاكرة للكاميرات الرقمية مثل الفيلم ، أي الكاميرات غير الرقمية. الميزة الكبيرة التي تتمتع بها بطاقات الذاكرة على أفلام التصوير الفوتوغرافي ، هي أنه يمكنك مراجعة صورك على الفور ، عبر الجزء الخلفي من شاشة LCD الخاصة بـ DSLR وحذف الصور غير الجيدة بما فيه الكفاية. عادةً ما تعتمد تكلفة بطاقة ذاكرة SD واحدة على سعتها وسرعتها. فيما يتعلق بالسعة ، في هذه الأيام ، تقاس الذاكرة عادة بالجيجابايت (GB) ؛ كلما زاد عدد جيجابايت ، زاد عدد الصور و / أو ملفات الفيديو الأكبر (فترات تسجيل الفيديو الأطول) التي ستتمكن من إنشائها. لذلك ، على سبيل المثال ، تتمتع بطاقة الذاكرة بسعة 64 جيجابايت بسعة تخزين أكبر من بطاقة الذاكرة سعة 4 جيجابايت. من المحتمل أن يكون افضل كاميرا مراقبة اطفال العامل الآخر الذي يؤثر على السعر هو قدرة القراءة / الكتابة. يتم قياس ذلك بالميجابايت في الثانية (MB / s) ، مثل 95 ميجابايت / ثانية. تريد دائمًا أسرع سرعات قراءة / كتابة يمكنك شراؤها ، حيث سيؤدي ذلك إلى تقليل الوقت الذي تستغرقه كل صورة ليتم تسجيلها (كتابتها) على بطاقة الذاكرة ومعاينتها (قراءة) ، كما هو الحال عند النظر إلى الصور على شاشة LCD الخاصة بالكاميرا. تعد سرعة الكتابة أكثر أهمية ، حيث ستستغرق سرعات الكتابة البطيئة وقتًا أطول لتسجيل كل صورة على بطاقة الذاكرة ، مما قد يعني فقدان فرص التقاط الصور إذا استغرقت البطاقة وقتها لتحرير قدرة المعالجة لتسجيل الصورة التالية.

حقيبة الكاميرا / حقيبة الظهر … بمجرد حصولك على بطاقة الذاكرة (مما يتيح لك التقاط الصور) ، ستكون عملية الشراء التالية ذات الأولوية في مكان ما لتخزين الكاميرا ، سواء عند إخراجها أو عند عدم استخدام الة تصوير. ستحمي حقيبة الكاميرا عالية الجودة الكاميرا والملحقات من الصدمات أو الخدوش العرضية التي يمكن أن تحدث من وقت لآخر. ستحتوي بعض حقائب الكاميرا الأكثر تميزًا أيضًا على مساحة ومقصورات أكبر للحفاظ على تنظيم الكاميرا والملحقات ، بالإضافة إلى ميزات رائعة ، مثل فتحات الوصول السريع ، التي تتيح لك الاستيلاء على الكاميرا دون الحاجة إلى فتح الكاميرا الرئيسية بالكامل حجرة. سواء كنت تحصل على حقيبة من نوع حقيبة تحملها على كتفك ، أو حقيبة ظهر للكاميرا ، فهذا يعتمد على الطريقة التي تتخيلها باستخدام الكاميرا. حقيبة ظهر الكاميرا ، مثل Vanguard Up Rise II 45 ، وهو ما اشتريته ، رائعة لأولئك الذين ينوون التنزه بالكاميرا – سيساعد تصميم الحزام المزدوج على توزيع الحمل بالتساوي على ظهرك ؛ قد تكون الحقيبة أكثر مثالية لأخذ الكاميرا الخاصة بك في جميع أنحاء المدينة ، وللقيام بالتصوير الفوتوغرافي في الشوارع ، حيث يمكنك إخراج الكاميرا من الحقيبة الموجودة بجانبك ، دون الحاجة إلى خلع الحقيبة بالكامل لمجرد الوصول إلى الكاميرا (وهو ما تفعله باستخدام حقيبة ظهر – ما زلت أفضل حقائب الظهر ، لكن هذا اختيار شخصي).

بطاريات كاميرا إضافية … ليس هناك ما هو أسوأ من الخروج مع الكاميرا ، في الأخدود والالتقاط بعيدًا ، عندما تلاحظ فجأة بطارية الكاميرا الفردية الخاصة بك على وشك النفاد. سيضمن لك الحصول على بطاريتين إضافيتين ، للعلامة التجارية الخاصة بك وطراز الكاميرا ، أنك مهمش فقط طالما أن الأمر يتطلب منك إخراج البطارية المهدورة ، والغطس في حقيبة الكاميرا للحصول على قطع غيار كاملة العصير البطارية وفتحتها في كاميرا DSLR. أحد الخيارات هو شراء البطاريات الرسمية المباعة من قبل الشركة المصنعة للعلامة التجارية للكاميرا الخاصة بك. ومع ذلك ، هناك عدد من الشركات الخارجية التي توفر بطاريات بسعر معقول أكثر. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة بطارية واحدة لـ Panasonic GH4 65 جنيهًا إسترلينيًا (90 دولارًا أمريكيًا تقريبًا). قارن ذلك بالبطاريات التي تقدمها Ex-Pro – يمكنك الحصول على بطاريتين لـ GH4 مقابل 29 جنيهًا إسترلينيًا (40 دولارًا أمريكيًا تقريبًا). لقد اختبرت بطاريات الطرف الثالث هذه ولا ألاحظ أي فرق في الأداء. كنت متشككًا في البداية بشأن عدم الحصول على بطاريات باناسونيك الرسمية ، ولكن هناك بدائل جيدة من جهات خارجية تعمل بكفاءة وتكون أكثر اقتصادا عند شرائها. لقد استخدمت بطاريات Ex-Pro و Hahnel (الأولى لـ GH4 والأخيرة لباناسونيك FZ1000) ، كلاهما بدون مشكلة. أنا طرف ثالث في التحويل عندما يتعلق الأمر بشراء بطاريات DSLR. يمكن أن تذهب الأموال التي توفرها إلى ملحقات أخرى في هذه القائمة.