شركات الانتقال – ماذا تريد أن تعرف؟

Apr 8, 2022 Business

 

التوصية بالمقال تعليقات المقالة طباعة المقال انشر هذا المقال على فيسبوك
بينما قد يكون الانتقال إلى مكان جديد مثيرًا ، إلا أنه قد يكون مخيفًا بعض الشيء. تتطلب أي خطوة دائمًا الكثير من الأسئلة والكثير من القرارات. أحد القرارات المهمة هو اختيار الشركة التي يجب استخدامها لنقل السلع المنزلية. هناك العشرات من شركات النقل التي تعلن عن خدماتها. يحتاج العميل إلى معلومات كافية لاتخاذ الخيار الأفضل. فيما يلي خمسة أسئلة يجب طرحها للحصول على المعلومات الصحيحة.

الأسئلة رقم 1: هل الشركة المتحركة عضو في جمعية المحركون المحترفون؟

من خلال هذه المعلومات ، يمكن للعملاء التأكد من أن الشركات المنقولة التي يتصلون بها تتبعشركة نقل اثاث  قواعد السلوك والأخلاق الخاصة بالجمعية. لدى سلطة النقد الفلسطينية إجراءات موحدة لعمل وتأمين الودائع والمدفوعات. ستضمن سلطة النقد الفلسطينية أيضًا عقد النقل إذا لم تتمكن شركة النقل المعينة من إنهاء العقد أو الوفاء به.

السؤال الثاني: من سيتولى نقل الشحنة – موظفو الشركة المنقولة أم المقاولون من الباطن؟

الجواب يعطي العميل معلومات مفيدة. إذا كانت شركات النقل تستخدم عمالها فقط …

• يمكنهم تحديد الجداول الزمنية
• هم على دراية ببيانات الصيانة للشاحنات
• لديهم علاقات تجارية مع شبكة من الميكانيكيين ومحلات التصليح
• سيكونون على دراية بالظروف أو المواقع أو المشكلات المتعلقة بالشحنات.

إذا استخدمت شركات النقل مقاولين من الباطن ، فلن يعرفوا صفات العمال ، ولن يكونوا على دراية بسجلات الشاحنات أو أي شيء عن عمال الوجهة الذين يتعاملون مع الشحنات عند نقطة التفريغ.

السؤال الثالث: هل العمال مدربون؟ هل هم بدوام كامل أم جزئي؟

إذا كان الموظفون مدربين تدريباً احترافياً ويتقاضون رواتب جيدة مع جدول عمل بدوام كامل ، فإنهم يكونون أكثر اهتمامًا وحذرًا بوظائفهم. يشعر الأشخاص الذين يتمتعون بالأمان في عملهم بمزيد من الفخر. لا يمتلك العاملون بدوام جزئي أو المياومون نفس الحافز لأداء أعلى مستويات الجودة. بالنسبة لعمال المياومة ، فإن الافتقار إلى الاستمرارية والأمن في وظائفهم يمكن أن يؤدي إلى إصابات وحوادث وأداء أقل جودة بشكل عام.

السؤال الرابع: ما نوع التأمين الذي تقدمه الشركة؟

جميع شركات النقل تدرك أن الحوادث يمكن أن تحدث. الحوادث جزء لا يتجزأ من ممارسة الأعمال التجارية. لأنهم يعرفون ذلك ، سيكون لدى الشركات الجيدة تغطية كافية للحوادث. سيكون لديهم أيضًا مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتناول كميات مختلفة من قبول المخاطر لعملائهم. ستتباهى الشركة المتحركة ذات الخبرة الأقل بأن عمالها وشاحناتهم وعمومهم يعرفون كيف تجعل مستويات التأمين المختلفة غير ضرورية. يجب على العملاء تقييم الموقف الأكثر منطقية.

السؤال الخامس: ما هو شعورك تجاه الشركة؟

هذه الإجابة غير قابلة للقياس وهي ذاتية تمامًا. كيف تجيب شركة متحركة تمامًا على الأسئلة ، وكيف يتصرف عمالها وكيف تشرح خدماتها ، ستعطي فكرة جيدة عن المعايير التي تتبعها والخدمة التي ستقدمها. تدرك شركات نقل الجودة أنه يجب عليها تقديم المعلومات الصحيحة وتقديم وعود دقيقة والوفاء بما تعد به. إذا وفوا بوعودهم ، فسيكون لديهم العديد من العملاء السعداء.

اختيار شركة النقل المناسبة سيجعل الانتقال إلى مكان جديد أقل توتراً وخوفاً. لذا استخدم هذه الأسئلة لاكتشاف أي واحدة من العديد من شركات النقل المتاحة ستوفر أفضل خدمة.